
تحدثت الفنانة السورية مرام علي عن حبها الكبير لنجوم مصر موضحة أنها تتمنى العمل معهم جميعا وعلى رأسهم الفنان أحمد حلمي.
وقالت مرام علي خلال لقائها في برنامج “صاحبة السعادة”: “أحب أحمد حلمي كثيرًا وأريدأن أشترك في فيلم معه وكنت أشاهد جميع أفلام،ه أنا أحب الكوميديا المصرية”.
وكشفت مرام علي عن جديدها في مصر وقالت: “حاليًا أشتغل مع أحمد حاتم وصورنا 10 أيام”.
وتحدثت مرام علي عن إعجابها بالأكل المصري قائلة: “أنا وزني قد زيد في مصر ونحن نصور مسلسل “2 قهوة” كان في مشهد فيه كل أنواع الأكل المصري ونسيت الكلام وفضلت أكل، “الرز المعمر” ماكنت أعرفه قبلًا”.
وعن أكثر فنانة كانت تحبها من الفنانات المصريات قالت: “سعاد حسني، وهناك الكثير من الناس يشبهونني بها ويقولون لي أن عينك تشبه عينيها”.
يذكر أن مرام علي شاركت في مسلسل “2 قهوة”.
يشارك في بطولة مسلسل “2 قهوة” كل من أحمد فهمي ومرام علي، مي القاضي، نانسي صالح، محسن محيي الدين، إسماعيل فرغلي، حازم إيهاب، إيهاب.فهمي، أحمد الشامي، هبة الاباصيري، وعمر رياض، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار، ويتكّون من 30 حلقة.



