
كشفت الفنانة أندريا طايع تفاصيل حالتها الصحية بعدما تعرضت للإغماء وأصيبت في رأسها.
وكشفت أندريا طايع في تصريح لـET بالعربي عن مرض تعاني منه منذ 4 سنوات وهو ما يتسبب في فقدانها للوعي كثيرا.
وقالت أندريا طايع إنها تعاني من “Vasodepressor Syncope” الإغماء العصبي، وهي حالة تؤدي إلى انخفاض حاد في ضغط الدم قد يتسبب بفقدان الوعي بشكل مفاجئ.
وهو ما حدث معها مؤخرا في يوم لم تتناول الطعام جيدا وفجأة أغمي عليها وارتطمت رأسها بالأرض وجرحت مما استدعى نقلها إلى المستشفى وخضعت لفحوصات وعلاج لرفع ضغط الدم، كما تم تقطيب الجرح بـ14 غرزة، بينها 7 داخلية و7 خارجية.
وكشفت أندريا طايع أنها منذ 4 سنوات وهي تذهب إلى الأطباء لتعرف سبب هذه الحالة موضحة أن الأطباء أكدوا أن حالتها مرتبطة بطبيعة جسمها، ولا يوجد علاج مباشر لها، بل يمكن التخفيف من أعراضها من خلال الالتزام بنمط حياة معين.
وأضافت أن الأطباء شددوا على ضرورة شرب كميات كبيرة من المياه يوميا، وتناول البروتين بشكل منتظم، وعدم البقاء لساعات طويلة من دون طعام.
وحرصت أندريا طايع على طمأنه جمهورها عليها وكتبت عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram: “الحمد لله أنا بخير شكرا لكل حد سأل عني وبعتلي رسالة ودعا ليا بالشفاء وصلتني محبتكم بطريقة ما بتتوصفش ممتنة ليكم من كل قلبي”.
يذكر أن أندريا طايع تقدم برنامج The Voice Kids الذي يعرض مساء كل أربعاء على mbc.



